السبت، 13 يونيو 2015

تنزيل برنامج تسريع النقل للكمبيوتر مجانا Download ExtremeCopy

حول برنامج تسريع النقل ExtremeCopy
نعانى جميعاً من الملل عند نقل الملفات و الوثائق سواء من درايف لدرايف فى الهارد او من كمبيوتر لكمبيوتر بواسطة توصيل كابل LAN  بين الجهازين او من كمبيوتر لفلاشة او CD  او غيره من عمليات نقله الملفات  مما يضيع الوقت انتظاراً لانتهاء عملية نسخ الملفات . 

فمع التقدم الهائل فى مجال تكنولوجيا البرمجيات اصبح وجود اى برنامج يخطر على بالك امراً سهلاً و قابل للتحقيق فكما يوجد برنامج لتسريع اداء الجهاز  و تسريع الالعاب ، يوجد ايضاً برامج لتسريع نقل الملفات مثل برنامج ExtremeCopy لتسريع نسخ الملفات . 

برنامج ExtremeCopy يعمل على تسريع عملية نسخ و نقل الملفات بجميع انواعها بنسبة  تصل الى 200 فى المائة اى ضعف السرعة العادية لعملية النقل ، فاذا كنت  تمل من عملية نقل البيانات خصوصاً الملفات ذات الاحجام الكبيرة مثل الالعاب و الفيديوهات العالية الجودة و تبحث عن برنامج تسريع نسخ الملفات فنقدك لك اليوم البرنامج الأقوى فى عملية تسريع نقل الملفات .

يمكنك تنزيل برنامج ExtremeCopy لتسريع نقل الملفات بسرعة حيث ان مساحته صغيرة جداً لا تتعدى 5 ميجا بايت و بعد تنزيله  و تثبيته يمكنك من خلاله نقل و نسخ الملفات بسرعة غير المعتادة مما يساعدك على انجاز عملك . 

يعمل برنامج ExtremeCopy على تسريع نسخ الملفات من جهاز الكمبيوتر الى الفلاشات Flash Disk  او الاقراص المضغوطة CD  و DVD  او النقل بين جهازين عبر كابل LAN  او النقل و مشاركة الملفات بين اجهزة الشبكة المحلية Home Network  او حتة عملية نقل الملفات العادية بين درايفات الكمبيوتر Drives  او ما تسمى بالاقراص الصلبة .

فاذا كانت امكانيات جهازك محدودة و بسيطة مما تجعله بطىء نسبياً فى عملية نقل الملفات فلا داعى للقلق حيث ان برنامج ExtremeCopy يقوم بتسريع نقل الملفات او نسخ الملفات اذا اردت من اى مكان لأى مكان اخر .

ملحوظة : لا تشمل عملية تسريع نقل الملفات بالبرنامج نقل الملفات عن طريق الانترنت حيث ان ارسال الملفات عبر الانترنت لا تقف على امكانيات الجهاز بل على سرعة الانترنت المتعاقد عليها ولا تتوقف على اى برامج . 

برنامج ExtremeCopy يعتبر الاقوى على الاطلاق فى مجال تسريع نسخ الملفات حيث انه يتمتع بخصائص و امكانيات لا توجد فى منافسيه مثل برنامج Supercopier .

مميزات برنامج تسريع النقل ExtremeCopy

  1. يعمل على تسريع عملية نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الى اى يو اس بى USB  سواء وصلة موبايل او كاميرا او كارت ميمورى او اى شىء تريد النقل منه او اليه.
  2. خفيف على الجهاز ولا يقوم بعمل ملفات تالفة تزيد من مساحة القرص C.
  3. تصل كفاءة البرنامج فى عملية تسريع نقل و نسخ الملفات الى 200% اى ضعف السرعة العادية.
  4. برنامج ExtremeCopy متوافر على جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز.
  5. برنامج تسريع نقل الملفات ExtremeCopy متوفر على الاجهزة ذات 32 نواة و ايضاً 64 نواة 32bit , 64 bit.
  6. التحكم الكامل فى عملية النقل مثل ايقاف النقل و استكماله و تنسيق عملية نسخ الملفات المختلفة فى وقت واحد.

صورة وشعار برنامج تسريع النقل ExtremeCopy
Download ExtremeCopy

شرح برنامج ExtremeCopy



تنزيل برنامج تسريع النقل ExtremeCopy اخر اصدار مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
البرنامج مجاني Free
الحجم : 4 MB

مواضيع ذات صلة

تنزيل برنامج تسريع النقل للكمبيوتر مجانا Download ExtremeCopy
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة